الطريق
السبت 1 يونيو 2024 02:02 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كمال أبو رية في ضيافة «كلمة أخيرة» مع لميس الحديدي.. اعرف الموعد

الفنان كمال أبو رية
الفنان كمال أبو رية

يحل الفنان كمال أبو رية، ضيفًا على برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، عبر فضائية "ON"، ومن المقرر عرض الحلقة غدا الثلاثاء، في تمام الساعة 9:30 مساء.

ومن المنتظر أن يتحدث الفنان كمال أبو رية، خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي، عن كواليس مشاركته في بطولة مسلسل "عملة نادرة" بجانب النجمة نيللي كريم، كما يتحدث عن كواليس تحضيراته لشخصية "حسن أبو عصاية" وكيف تلقى ردود أفعال جمهوره حول العمل.

ويتحدث الفنان كمال أبورية، خلال استضافته ببرنامج "كلمة أخيرة" عن مشاركته أيضًا، في الجزء السابع من المسلسل "الكبير أوي" للفنان أحمد مكي، وظهوره خلال الأحداث كضيف شرف بشخصية "حنفي الديب"، كما يكشف عن عدد من أسرار حياته الشخصية.

آخر أعمال الفنان كمال أبو رية

ومن ناحية أخرى، شارك الفنان كمال أبو رية، خلال الماراثون الرمضاني المنقضي 2023، بمسلسل "عملة نادرة"، بطولة كلا من: نيللي كريم، والفنان جمال سليمان، والنجمة جومانا مراد، والفنان أحمد عيد، ورمزي العدل، والفنانة القديرة فريدة سيف النصر، وندا موسى، ومحمد لطفي، وعلي الطيب، والنجمة الشابة مريم الخشت، والعمل تأليف مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل، ومن إنتاج جمال العدل.