الطريق
السبت 1 يونيو 2024 02:28 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في هذا الموعد.. أبطال مسلسل «الأجهر» مع عمرو أديب في «الحكاية»

أبطال مسلسل الأجهر
أبطال مسلسل الأجهر

يستعد الإعلامي الكبير عمرو أديب لاستضافة النجم عمرو سعد وفريق عمل مسلسل "الأجهر"، الذي عرض ضمن موسم مسلسلات رمضان المنقضي 2023، عبر شاشة قناة mbc مصر، ومن المنتظر عرض الحلقة يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة 10 مساء.

وشاركت الصفحة الرسمية لبرنامج "الحكاية" البرومو التشويقي لحلقة أبطال مسلسل "الأجهر"، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتبت: "بعد النجاح الساحق لمسلسل الأجهر.. انتظروا النجم عمرو سعد وأبطال العمل في الحكاية مع عمرو أديب.. الأحد 10 مساء على MBC MASR".

ومن المقرر أن يتحدثا أبطال مسلسل "الأجهر" خلال لقائهم في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، عن الكواليس الخاصة بتصوير المسلسل، والمواقف التي تعرض لها الأبطال خلال التصوير، كما يكشفون أيضا عن رأيهم في أداء نجل الفنان عمرو سعد خلال أحداث أولى حلقات المسلسل.

فريق عمل مسلسل الأجهر

ويشارك في بطولة مسلسل "الأجهر" كلا من: الفنان عمرو سعد، دره، والنجمة سارة سلامة، والفنان القدير سيد رجب، وعمرو عبد الجليل، وأحمد صفوت، والنجمة ناهد السباعي، ومصطفى أبو سريع، والنجمة أنوشكا، وأحمد مجدي، محمد جمعه، وندى بهجت، ومحمود قابيل، وعارفه عبد الرسول، والنجم الشاب نور خالد النبوي، وبدرية طلبة، ومحمد جمعة، والفنان القدير محمد التاجي، ونهلة سلامة، وآخرين من الفنانين.