الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:46 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

تعرف على القنوات الناقلة للحلقة السابعة من مسلسل عملة نادرة

بوستر مسلسل عملة نادرة
بوستر مسلسل عملة نادرة

يتسائل الجمهور عن مواعيد عرض الحلقة السابعة من مسلسل "عملة نادرة" للفنانة نيللي كريم، المقرر عرضه عبر شاشة cbc، شاشة حكايات Art.

مواعيد عرض مسلسل عملة نادرة للفنانة نيللي كريم

وتبدأ الحلقة السابعة من مسلسل عملة نادرة للنجمة نيللي كريم عبر قنوات cbc في الساعة ٧:٣٠ مساءً ، أما الإعادة الأولى في الساعة ١:٣٠ صباحاً.

كما يعرض أيضا الحلقة السابعة من مسلسل عملة نادرة للفنانة نيللي كريم عبر قنوات حكايات Art في تمام الساعة 8:30، وإعادة في الساعة 2:30 بعد منتصف الليل، إلى جانب عرضه في منصة «واتش ات».

أبطال مسلسل عملة نادرة

عملة نادرة بطولة كلا من: نيللى كريم، وندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، جومانا مراد، مريم الخشت، الفنانة فريدة سيف النصر، هشام عاشور، ونهى صالح، وأحمد عيد، إلى جانب كمال أبورية، رمزى العدل، وئام مجدى، والنجم جمال سليمان، إلى جانب عدد كبير من النجوم الشباب،العمل من تأليف مدحت العدل، و إخراج ماندو العدل.