الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:45 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

رسالة جديدة من صناع مسلسل رسالة الإمام في بداية الحلقة السادسة

بوستر مسلسل الإمام الشافعي
بوستر مسلسل الإمام الشافعي

بدأت الحلقة السادسة من مسلسل رسالة الإمام بطولة النجم خالد النبوي، بتنويه جديد من صناع العمل في بداية تتر المسلسل "بأن بعض حكايات وشخصيات العمل مستوحاة من وحي خيال المؤلف للضرورة الدرامية".

مواعيد عرض مسلسل رسالة الإمام

ومن المقرر أن يعرض مسلسل" رسالة الإمام" للفنان خالد النبوي عبر شاشات cbc، في الساعة 11 مساء، بينما يعرض على شاشة الحياة في الساعة عاشرة والخمسة وأربعين دقيقة، إلى جانب عرضه على منصة watch-it.

فريق عمل الإمام الشافعي

قررت الشركة المنتجة لمسلسل الإمام الشافعي لخالد النبوي الاستعانة بمراجع تاريخية خلال فترة تصوير المسلسل لتكون مع فريق العمل، إلى جانب مراجعة الحلقات من قبل الأزهر الشريف، وتدريب الفنانين على ركوب الخيل والمبارزة بالسيف.

قصة المسلسل

وتدور أحداثه المسلسل عن السنوات الأخيرة الذي عاشها الإمام الشافعي في مصر، وترك من خلالها أثرًا كبيرًا.

أبطال مسلسل رسالة الإمام

الإمام الشافعي يضم عدد من الفنانين منهم: النجم نضال الشافعي، حمزة العيلي،أحمد الرافعي،خالد أنور، أروى جودة، محمد الشرنوبي، وسلمى أبوضيف، وفرح بسيسو.