الطريق
الأحد 5 مايو 2024 08:09 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

حسين فهمي ينتهي من تصوير «عودة البارون» استعدادًا لرمضان

حسين فهمي
حسين فهمي

انتهى النجم حسين فهمي اليوم من تصوير مشاهده في مسلسل "عودة البارون" للمخرج سامر خضر، وذلك استعدادًا لعرضه في الموسم الرمضاني 2023.

ويتكون مسلسل "عودة البارون" من 15 حلقة، وقد تم بَدْء تصوير المسلسل يوم 26 سبتمبر الماضي بأحد الفيلات في طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

أبطال مسلسل "عودة البارون"

مسلسل "عودة البارون" من بطولة الفنان حسين فهمي، علاء مرسي، نهال عنبر، سامي مغاوري، كاترين علي، ضياء الميرغني، محمد مهران، وعدد كبير من النجوم، ومن إخراج سامر خضر.

اقرأ أيضًا.. إلهام شاهين بعد تأهل المغرب لنصف نهائي كأس العالم: شرفتونا كلنا

قصة مسلسل "عودة البارون"

تدور أحداث المسلسل حول عدد من الشخصيات عاشت لمدة 30 سنة تعاني هواجس في الماضي، ويأتي عزام الرشيدي "حسين فهمي" إلى مصر بعد غياب طويل، ويفتتح فندقه القديم المُهمل بصحبة عدد من أصدقائه، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

حسين فهمي في "سر السلطان"

يشارك الفنان حسين فهمي في الموسم الرمضاني القادم أيضًا بمسلسل "سر السلطان" مع المخرج خالد يوسف وباقة من ألمع النجوم، وهم: حنان مطاوع، أحمد السعدني، أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، ريم مصطفى، صلاح عبد الله، بيومي فؤاد، منة فضالي، نجلا بدر وعدد كبير من النجوم.

اقرأ أيضًا.. ميرهان حسين تصدم محمد رجب بحملها منه في «مشوار الونش»