الطريق
السبت 18 مايو 2024 11:58 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسين فهمي يحضر النسخة المرممة من فيلم «خلي بالك من زوزو»في مهرجان البحر الأحمر

مهرجان البحر الأحمر السينمائي
مهرجان البحر الأحمر السينمائي

حرص النجم الكبير حسين فهمي، على حضور النسخة المرممة لفيلمه السينمائي "خلي بالك من زوزو"، ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر في دورته الثانية، المقامة في مدينة جدة بالمملكة السعودية.

وأشار النجم حسين فهمي، إلى أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي، أحدث طفرة كبيرة من النشاط الفني والثقافي بالمملكة العربية السعودية، كما أعرب عن سعادته بإعادة عرض النسخة المرممة من فيلم "خلي بالك من زوزو"، وذلك احتفالًا بمرور نصف قرن على إنتاج العمل، وتم عرضه ضمن برنامج "كنوز البحر الأحمر" وتحت دعم مؤسسة المهرجان، ووجه الشكر لشركة "ART" التي ساهمت في ترميم الفيلم.

وأعرب الفنان حسين فهمي عن سعادت البالغة لحضوره الفيلم وبشعوره بالتقدير والمحبة التي يكنها الشعب السعودي للمصريين، كما أشاد بالعلاقات القوية التي تجمع بين البلدين.

أبرز الحضور من الفنانين المصريين بمهرجان البحر الأحمر

وحرص عدد من الفنانين المصريين على حضور النسخة المرممة من فيلم "خلي بالك من زوزو" بمهرجان البحر الأحمر السينمائي، ومن أبرزهم: النجمة يسرا، والمخرجة إيناس الدغيدي، والفنانة الكبيرة لبلبة، والفنان حسين فهمي.

تفاصيل فيلم "خلي بالك من زوزو"

ويعد فيلم "خلي بالك من زوز"، ضمن قائمة أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما المصرية، وشارك في بطولته كلا من: النجم حسين فهمي، والنجمة الراحلة سعاد حسني، وتحية كاريوكا، والنجم الراحل سمير غانم، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث الفيلم، حول بطلة العمل، وهي فتاة جامعية وتدعى "زينب عبد الكريم" التي تفوز بلقب الفتاة المثالية، وتأمل في استكمال دراستها بعيدًا عن مهنة والدتها، والتي تعمل راقصة في شارع محمد علي، ومع تتابع الأحداث تقع "زينب" في قصة حب مع المخرج "سعيد خالد" المنتمي لطبقة راقية، ولتعيش بعدها في صراع نفسي بين شخصيتي زينب الطالبة الجامعية وزوزو ابنة شارع محمد علي، والعمل تأليف صلاح جاهين، ومن إخراج حسن الإمام.

اقرأ أيضًا.. مسلسل الضاحك الباكي الحلقة 31 والأخيرة.. اعرف التفاصيل