الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 10:36 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

12 أغسطس الجاري.. محمد رمضان يكشف تفاصيل حفله الغنائي بالساحل الشمالي

النجم محمد رمضان
النجم محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان، عن استعداده لإحياء حفلا غنائيا ضخما، بالساحل الشمالي، ومن المنتظر إقامته يوم 12 أغسطس الجاري.

وشارك الفنان محمد رمضان، مع متابعيه البوستر الدعائي الخاص بالحفل، وعلق عليه قائلا: "هل أنت جاهز لأكبر عرض بالساحل الشمالي 12-8-2022؟".

وفي سياق آخر، أحيا النجم محمد رمضان مساء الخميس الماضي، حفلا غنائيا بدولة اليونان، وذلك بحضور جماهيري كبير، رفع الحفل شعار كامل العدد.

وقدم الفنان محمد رمضان، مجموعة كبيرة من أحدث أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور ما بين القديم والحديث، ومن بين الأغاني التي قدمها خلال الحفل: "بلالين وأغنية تنطيط، وأيضا أغنية الملك، وثابت، ومافيا، وأغنية نمبر وان"، وغيرها من الأغنيات التي يفضلها الجمهور.

اقرأ أيضًا .. إنجي المقدم تكشف موقفها من عمليات التجميل.. فيديو

ويذكر أن الفنان محمد رمضان، فوجئ بإعلان تم ترشحه لجائزة أفضل فنان بقارة إفريقيا، ولم تكن هذه المرة الأولى التي يترشح بها للجائزة حيث فاز بها قبل ذلك.

وتضم المسابقة نجوم عرب آخرين بجانب النجم محمد رمضان، حيث تنافسه المطربة التونسية لطيفة ومن تونس الفنانة آمال المثلوثي، بجانب المغنية منال بنشليخة من دولة المغرب، ومن المنتظر إقامة حفل الجوائز يوم 4 سبتمبر المقبل، ويعد الفنان محمد رمضان المصري الوحيد بالمسابقة حيث يمثل اسم مصر.

ويشار إلى أن جوائز The Headies تتضمن هذا العام ثلاث فئات جديدة، ومنها جائزة أفضل فنان منفرد، وجائزة أفضل فنان عالمي لهذا العام، وجائزة أفضل فنان رقمي، بجانب عددا من الجوائز الأخرى.

6 مليار مشاهدة على "تيك توك"

وجدير بالذكر، أن الفنان محمد رمضان، كشف عن تحقيقه رقما قياسيا وإنجاز جديد وهو وصوله إلى 6 مليار مشاهدة على منصة "تيك توك".

وشارك المطرب محمد رمضان، مع متابعيه مقطع فيديو له من إحدى حفلاته الأخيرة، وهو يقدم أغنيته "نمبر 1"، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام"، وعلق عليه قائلا: "وصل اسم علامة التصنيف الخاصة بي إلى 6.4 مليار مشاهدة على TikTok، الحمد لله هاشتاج محمد رمضان أعلى إسم فنان عربي على منصة تيك توك".

مسلسل جديد

ويستعد محمد رمضان، لخوض السباق الرمضاني المقبل 2023، بمسلسل "العمدة"، مع المخرج محمد سامي.

ونشر الفنان محمد رمضان مؤخرا، صورة تجمعه بالمخرج محمد سامي، على حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "عملنا مع بعض مسلسلي الأسطورة والبرنس، ورمضان القادم بإذن الله، ميعادنا معاكم بمسلسل العمدة، تأليف وإخراج محمد سامي، ثقة في الله نجاح، رمضان يجمعنا".