الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 02:47 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| حقيقة اختطاف آمال ماهر والاعتداء عليها

آمال ماهر
آمال ماهر

أثارت الفنانة آمال ماهر، قلق جمهورها خلال الساعات الماضية بسبب بوست منتشر على مواقع التواصل الإجتماعي حول اختطاف مطربة مصرية واحتجازها بعد اغتصابها.

وتوقع العديد من الجمهور أن آمال ماهر هي صاحبة هذا المنشور، لعدم ظهورها وابتعادها عن الغناء والإعلام منذ فترة طويلة .

حقيقة إختطاف آمال ماهر

وكشفت المطربة مروة نصر، حقيقة اختطاف آمال ماهر، مؤكدة أن ما يتداول مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة، وأن الفنانة بمنزلها وسط عائلتها.

ونشرت مروة نصر، صورة آمال ماهر، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت قائلة: " امال ماهر الحمدلله زى الفل وفي وسط أهلها وبخير وانشاء الله راجعه قريب اوى، آمال ماهر، صوت مصر كل الى بيتقال اشاعات ".

يذكر أنه كشفت الفنانة آمال ماهر، سبب اعتزالها وابتعادها عن الوسط الفني، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وحرصت على توجيه رسالة شكر لجمهورها وتوضح أسباب ابتعادها عن الوسط الفني .

وكتبت آمال ماهر في منشورها، قائلة: "جمهوري الحبيب أحب أن أشكركم لوقوفكم بجانبي واحببت أن أوضح بعد ان سمعت الكثير من اللغط لقد مريت بظروف نفسيئة سيئه بعد وفاة عمتي الحبيبة وكانت قريبة إلى قلبي وأيضا ظروف فسخ خطبتي مما اثر علي حالتي النفسية ودفعني لاتخاذ قرار الاعتزال".

اقرأ أيضا : ممثلة كويتية تثير الجدل بسبب صورة مفبركة

يشار إلى أنه أعلنت النجمة أمال ماهر، يوم 2 يونيو العام الماضي، اعتزالها الغناء، دون الكشف أو توضيح أسباب ذلك، مؤكدة أنها مكتفية بالإشارة إلى كونها أسباب خارجة عن إرادتها.

وأعلنت آمال ماهر خبر اعتزالها الغناء من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كاتبة: "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم؛ نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء".