الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:14 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أزمة تصريحاته الأخيرة.. حسن يوسف لـ «الطريق»: «أنا بكره السوشيال ميديا»

حسن يوسف
حسن يوسف

أعرب النجم الكبير حسن يوسف، عن إستيائه من أزمة تصريحاته الأخيرة التي تم تحريفها، مؤكدًا أنه لم يدلي بعد ذلك بأي تصريح لأي صحفي إلا عندما يتأكد من هويته.

وقال حسن يوسف في تصريح خاص لـ"الطريق"، بعد أن أصبح تريند بسبب تصريحاته الأخيرة: "أنا بكره السوشيال ميديا، لأن معظمهم بيبقوا صغار في العمر، وأنا بصدقهم عندما يتحدثوا معي على أنهم صحفيين، ثم يكتبون على مزاجهم وأنا بدأت من يومين أقول إن محدش يكلمني إلا عندما يبعتلي الكارنيه الخاص به التابع لنقابة الصحفيين".

وعن حقيقة تصريحاته قال حسن يوسف: "أنا لم أقول أن القبلات في التمثيل حلال أم حرام، أنا قولت أنها مثل المياه لا لون ولا طعم ولا رائحة وإذا تمضمضت بعد ذلك هتلاقي نفس الطعم، لكن هو قال إني قولت لو أتمضمضت بعد القبلة فكده حلال، ايه اللي دخل الحلال والحرام في اللي بقوله، الكلمة أمانة وشرف".

اقرأ أيضا: بعد تصدر ديو «من أول دقيقة» التريند.. إليسا توجه رسالة لمتابعيها: 25...

يذكر أنه أثار الفنان حسن يوسف حالة من الجدل، مؤخرا بعد تصريحاته الصحفية، حول القبلات في السينما المصرية قديما، وطبيعة الحال في الأعمال المقدمة حاليا.

وتصدر اسمه محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاته عن القبلات فى أفلامه، وكان التصريح يتضمن قوله: "القبلات على أيامى مكنش ليها طعم وكانت خالية من الأحاسيس وكنا بنتمضمض بعدها ولذلك لا تعتبر حرام".