الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:27 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منذر رياحنة يروج لـ ”ماتروشكا” عبر انستجرام

منذر ريحانه
منذر ريحانه

روج الفنان الأردنى منذر رياحنة، لفيلمه "ماتروشكا"، قبل عرضه مساء اليوم الأحد، في نادي السينما بالمركز الثقافي الروسي، وذلك عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور الشهير "انستجرام".


وكتب رياحنه، على بوستر الفيلم، قائلاً: "يارب... اليوم إن شاء الله العرض الأول للفيلم الروسي المصري #ماتروشكا للمخرج خالد مهران في نادي السينما بالمركز الثقافي الروسي مسرح تشايكوفسكي في القاهرة الساعه السابعة مساءا ..دعواتكم .." .


اقرأ أيضاً : على طريقته الخاصة.. محمد رمضان يروج لحفلة "موسم الرياض" (فيديو)

أحداث الفيلم مأخوذة عن رواية "ابتسم انت في مصر" للكاتبة الروسية، إلينا سربرياكوفا، وتدور أحداثه حول 4 فتيات روسيات يرقصن في فرقة فنية في فترة انهيار الاتحاد السوفييتي، وبسبب ما كانت تعانيه البلاد من أحوال سيئة قررت الفتيات السفر للعمل في مصر، لكن العروض الفنية لم تلق رواجًا في هذا البلد العربي بسبب اختلاف الثقافات.

 

"ماتروشكا"، بطولة مشتركة بين الفنانين المصرين والروسين،  وأبرزهم منذر رياحنة، المطرب نادر أبو الليف، محمد نور، ياسر الطوبجي، وأحمد جمال سعيد، وأيمن منصور، ومن روسيا ينضم إكاترينا كوفالشوك، وأيرينا فولكوفا، وماريا ريفال، وبوبلينا جرانتس، وأنستاسيا أكتوفا، وغيرهم، تأليف إلينا سربرياكوفا و عماد السباعي، من إخراج خالد مهران .