الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:47 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بعد حصوله على جلوبال ميوزك.. الموزع أحمد إبراهيم: ”حلوة لـCV

الموزع أحمد إبراهيم بصحبة زوجته
الموزع أحمد إبراهيم بصحبة زوجته

حصل الموزع أحمد إبراهيم، على الميدالية الفضية جلوبال ميوزك أوردز (الأعمال المتميزة) على مستوى العالم، عن توزيع أغنية أنغام حالة خاصة جدًا 2019.

وأعرب عن سعادته بها  عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الانستجرام"، قائلًا :" العربي الوحيد والفائز الوحيد عن (التوزيع الموسيقي)، تقدير لجنة من فنانين أجانب بلا تظبيط ولا فوت مضروب".

وأضاف: "صحيح ما أخدتش كأس العالم، لكن هي لطيفة أدبيًا لأنها جائزة موسيقية تقديرية بدون حفلات وسبونسرز، لكن أهميتها بالنسبالي كـ CV، اعتراف مواقع توثيق بيانات فنانين العالم بيها زي imdb".

يذكر أن "إبراهيم" تعاون مع الفنانة شيرين عبدالوهاب وقدما سويًا، "على بالي"، "مشاعر"، "متاخدة من الأيام"، "أنت آخر واحد"، "حبه جنة"، و"ماتحاسبنيش"، "خليتني أخاف"، "كلي ملكك".

 

 

 

 

View this post on Instagram

الميدالية الفضية / جلوبال ميوزك اوردز (الاعمال المتميزة) على مستوى العالم أحمد إبراهيم من (مصر) عن توزيع اغنية #انغام #حالة_خاصة_جدا 2019 العربي الوحيد والفائز الوحيد عن (التوزيع الموسيقي) تقدير لجنة من فنانين اجانب بلا تظبيط ولا فوت مضروب صحيح ما اخدتش كاس العالم لكن، هي لطيفه ادبيا لانها جائزة موسيقية تقديرية بدون حفلات وسبونسرز، لكن اهميتها بالنسبالي كا CV اعتراف مواقع توثيق بيانات فنانين العالم بيها زي imdb #احمد_ابراهيم

 

A post shared by Ahmed Ibrahim ???????? (@ahmedibrahimmusic) on Aug 25, 2019 at 1:56am PDT