الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:46 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انطلاق أولى فعاليات مركز تنمية المواهب بالمنوفية

شهد قصر ثقافة الطفل بشبين الكوم، الأحد، أول فعاليات فصول مركز تنمية المواهب بمحافظة المنوفية، الذي دشنته الهيئة العامة لقصور الثقافة، بإشراف الكاتب محمد ناصف، نائب رئيس الهيئة، وذلك في إطار برامج وزارة الثقافة لاكتشاف ورعاية وتنمية الموهوبين.

ويقدم المركز على مدار ثلاثة شهور ورشا متنوعة في فصل المسرح بقيادة المخرج المسرحي يوسف النقيب يومي السبت والثلاثاء، من الساعة الخامسة وحتى السابعة مساء.

بينما يعقد فصل الفنون التشكيلية بإشراف الفنانة التشكيلية حسناء نويه، يومي الأحد والاثنين من كل أسبوع، من الساعة الخامسة حتى السابعة مساء، ويعلن عن باقي الفصول خلال الفترة المقبلة.

مركز تنمية المواهب بالمنوفية دشن ضمن برنامج "مواهبنا مستقبلنا" من خلال الإدارة المركزية للشئون الثقافية، برئاسة الشاعر والباحث مسعود شومان، والإدارة العامة لرعاية المواهب برئاسة المخرج محمد صابر، وبالتعاون مع إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي، برئاسة أحمد درويش، وفرع ثقافة المنوفية، برئاسة ربيع الحسانين.

وكانت الهيئة العامة لقصور الثقافة، قد احتفلت بتدشين مركز تنمية المواهب بمسرح 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية منذ أسبوعين ضمن برنامج "مواهبنا مستقبلنا" الذي أطلقته الهيئة مؤخرًا بعدة محافظات.