الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:44 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تامر عاشور يلتقي بجمهوره في جدة.. شروط وأسعار تذاكر الحفل

المطرب تامر عاشور
المطرب تامر عاشور

يستعد المطرب تامر عاشور لإحياء حفل غنائي ضخم، على مسرح عبادي الجوهر بمدينة جدة في المملكة السعودية، ومن المنتظر أن يقام الحفل يوم 9 من شهر سبتمبر المقبل، ويقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في جدة

وطرحت الشركة المنظمة لحفل المطرب تامر عاشور في جدة، أسعار تذاكر الحفل، والتي قسمتها لـ 5 فئات: الفئة الأولى بسعر 295 ريالًا، والفئة الثانية جاءت بـ 495 ريالًا، بينما الفئة الثالثة بـ 650 ريالًا، والفئة الرابعة vip بقيمة 1250 ريالًا، والفئة الخامسة vvip بـ 1450 ريالًا.

شروط حفل تامر عاشور في جدة

ووضعت الشركة المنظمة للحفل عدد من الشروط والتعليمات لحضور حفل تامر عاشور في السعودية، وجاءت كالآتي: يجب على كل مشارك شراء تذكرة منفصلة، ويسمح بدخول الأطفال من سن 12 سنة فما فوق، وكل شخص يحمل تذكرة منفصلة والتذكرة غير قابلة للاسترداد، في حالة إعادة بيع التذكرة خارج منصة الويب بوك، سيتم إلغاء التذاكر دون أي استرداد، في حالة مغادرة المكان، لا يسمح لك بالعودة.

ولا يُسمح بإدخال الأطعمة والمشروبات من الخارج. ستكون شاحنات الغذاء متاحة، غير مسموح بالحيوانات، ويُمنع التدخين منعًا باتًا داخل المبنى، بما في ذلك السجائر الإلكترونية، ويحق للمنظم إزالة كل من يرتكب فعلاً يعتبر في نظر المنظم سلوكاً مخالفاً.

اقرأ أيضا: الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب