الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:20 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

انتهاء تصوير مسلسل سراب بطولة خالد النبوي.. وهذا موعد عرضه

أبطال مسلسل سراب
أبطال مسلسل سراب

انتهى صناع وأبطال مسلسل سراب بطولة خالد النبوي من تصوير مشاهدهم ضمن أحداث المسلسل، وذلك استعدادًا لعرضه في شهر سبتمبر المقبل عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

موعد عرض مسلسل سراب بطولة خالد النبوي

أعلنت المنتجة سالي والي، انتهاء تصوير مسلسل سراب بطولة النجم خالد النبوي، استعدادًا لطرحه الفترة المقبلة، وتحديدًا في شهر سبتمبر المقبل عبر منصة "TOD" الرقمية، ويتكون العلمل من 10 حلقات فقط.

أبطال مسلسل سراب

يشارك إلى جانب النجم خالد النبوي في مسلسل سراب، عدد من نجوم الفن، ومنهم: يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هاني عادل، أحمد مجدي، إنجي المقدم، جيهان الشماشرجي، دياموند أبو عبود، أحمد وفيق، والمسلسل بتوقيع المخرج أحمد خالد، ومن تأليف هشام هلال، ومن إنتاج سالي والي.

وتدور أحداث مسلسل سراب في إطار درامي اجتماعي شيق، متناولا مجموعة من العلاقات المعقدة التي تسلط الضوء على الخيانة والحب والتضحية.

اقرأ أيضا: يسرا اللوزي تقدم البطولة النسائية أمام خالد النبوي في مسلسل السراب