الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:52 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية

خالد يوسف يحتفل بتخرج نجله من الجامعة بإنجلترا

المخرج خالد يوسف ونجله
المخرج خالد يوسف ونجله

حرص المخرج خالد يوسف على الاحتفال بتخرج نجله يوسف، من الجامعة بـ إنجلترا في تخصص علوم الكمبيوتر والذكاء الصناعي.

خالد يوسف يحتفل بتخرج نجله

وشارك المخرج خالد يوسف مع متابعيه، مجموعة صور تجمعه بنجله في حفل التخرج، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق عليها قائلا: "أول امبارح كان بيعيط عشان ما يروحش المدرسة، والنهاردة يوسف خالد يوسف بيتخرج من الجامعة في إنجلترا في علوم الكمبيوتر والذكاء الصناعي".

وأضاف: "وفاجئني بأنه عمل مشروع تخرجه في استخدام الذكاء الصناعي في فنون الجرافيك بالسينما وكمان جاب فيه امتياز.. مبروك حبيبي ويارب أشوفك زي ما أنت بتتمنى تكون".

آخر أعمال خالد يوسف

وكانت آخر أعمال المخرج خالد يوسف، هو فيلم "الإسكندراني" بطولة الفنان أحمد العوضي، والذي تم طرحه خلال الفترة الماضية بدور العرض السينمائية وحقق نجاحا كبيرا.

اقرأ أيضا: خالد يوسف: ”معنديش مشكلة أقدم فيلم فيه مثليين”