الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:34 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إمام عاشور يضحي ب 4 ملايين دولار لأجل عيون الأهلي.. تفاصيل

إمام عاشور
إمام عاشور

أفصح الإعلامى محمد الليثي، عن رفض اللاعب إمام عاشور، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضاً مُغرياً للغاية من أحد أندية الوسط بالدوري السعودي، احتراماً لرغبة إدارة الأهلي ببقائه مع الفريق وعدم رحيله مهما كانت الإغراءات.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10: "تلقى إمام عاشور عرضاً من أحد أندية الوسط في الدوري السعودي، وصلت قيمته إلى 4 ملايين دولار فى الموسم أى ما يقرب من 200 مليون جنية مصري في الموسم وربما يزيد هذا المبلغ بعد إضافة المكافآت الخاصة بالمشاركة وتسجيل وصناعة الأهداف".

وقال محمد الليثي، إمام عاشور أكد لوكيل اللاعبين الذي أحضر له العرض السعودي أنه لن يرحل من الأهلي خلال الصيف الجاري على أقل احتراماً لرغبة النادي في الاستفادة من خدماته لأطول فترة ممُكنة خاصة وأنه أنضم للأهلي الصيف الماضي.

وأوضح الليثي، أن إمام عاشور، مُتفهّم تماماً تمسك الأهلي به وحاجة الفريق لجهوده لذا رفض العرض السعودي، وحسم المفاوضات مُبكراً بالرفض التام خاصة أن مارسيل كولر مدرب الفريق أكد له مؤخراً أكثر من مرة أنه أهم لاعب الفريق بالفريق وسيُشارك أساسياً طالما يحافظ على مستواه ويلتزم بتعليمات الجهاز الفني.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا