الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:40 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تيتان للأسمنت ببني سويف: تسليم 18 جهاز ومستلزمات طبية بمنطقة 77 فدانا بشرق النيل

الادارة الصحية ببني سويف
الادارة الصحية ببني سويف

سلمت شركة تيتان للأسمنت ببني سويف، اليوم الأحد 18 من الأجهزة الطبية وبعض المستلزمات الطبية، إلى مديرية الصحة بالمحافظة الخاصة الوحدة الصحية بمنطقة 77 فدانا بشرق النيل، بحضور المهندس أحمد عبد الجابر رئيس جهاز مدينة بني سويف الجديدة والمهندس تامر جبر نائب رئيس الجهاز، والمهندس حسام طه، مدير مصنع تيتان بنى سويف، توني عثمان رئيس لجنة العلاقات العامة و الخارجية بالشركة، والدكتورة سماح جاد، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، وممثلي مجلس الأمناء الإعلامي محمد عبده والدكتور مصطفى غيته وآمال حسين.

ومن جانبه أوضح المهندس حسام طه، مدير مصنع أسمنت تيتان ببني سويف، أن هذه المبادرة تأتي في إطار خطة المشاركة المجتمعية للمساهمة في تطوير بعض الوحدات الصحية بالمحافظة، وذلك بناءً على توجيهات وتعليمات المهندس خالد بدوي، رئيس مجلس الإدارة.

وأضاف “طه” أن المساعدات التي تقدمها المجموعة لتطوير وتزويد الوحدات الصحية بالمحافظة تأتي في إطار دورها الفعّال في المجتمع، مشيرًا إلى أهمية دورها في تقديم الدعم المادي والحماية الاجتماعية للفئات الأولى بالرعاية.

وأضاف توني عثمان، رئيس العلاقات العامة الخارجية بشركة تيتان للأسمنت ببني سويف، أن عملية تجهيز الوحدة الصحية بمنطقة 77 فدانا ببعض المستلزمات الطبية في الوقت الراهن تأتى كمرحلة أولى على أن يتم إدراج باقى المستلزمات في موازنة العام القادم.

وأشار عثمان، إلى أنه تم إرسال خطاب إلى مجلس أمناء مدينة بني سويف الجديدة، برئاسة محمود محمد عبود، رئيس مجلس الأمناء، يتضمن الموافقة على تجهيز الوحدة الصحية ببعض المستلزمات الطبية التي تحتاج إليها الوحدة، وذلك في إطار المساهمة المجتمعية من جانب شركة تيتان للأسمنت تجاه الأهالي بالمحافظة.

وأوضح أنه تم تجهيز الوحدة الصحية بمنطقة 77 فدانا بشرق النيل ببني سويف، ببعض المستلزمات الطبية مثل أجهزة القياس الضغط الزئبقي وأجهزة قياس السكر، وأجهزة سونار، وأجهزة كيمياء الدم، وجهاز جلسات حساسية الصدر، و سماعات طبية، وجهاز اعتلال كلوي (ميكروسكوب )، وجهاز عد الدم.

موضوعات متعلقة