الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:50 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نقابة العاملين بالنيابات والمحاكم تهنيء وزير العدل الجديد ولقاء مرتقب لبحث تعزيز التعاون

المستشار عدنان فنجرى
المستشار عدنان فنجرى


تتقدم النقابة العامة للعاملين بالنيابات والمحاكم بخالص التهاني والتبريكات لمعالي المستشار القاضي الجليل عدنان فنجري، بمناسبة تكليفه من قبل فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وزيراً للعدل في التعديلات الوزارية الأخيرة.


وإننا على ثقة تامة أن معالي المستشار عدنان فنجري، بحكم خبرته وكفاءته وحرصه الدائم على خدمة العدالة، سيكون خير خلف لخير سلف، وسوف يقود وزارة العدل بكل حكمة واقتدار، وسيعمل على الارتقاء بمنظومة العدالة المصرية وتحقيق أهدافها السامية.


وإننا نؤكد على دعمنا الكامل لمعالي المستشار عدنان فنجري في مسيرته الجديدة، ونأمل له كل التوفيق والنجاح في أداء مهامه الجسيمة، ونرجو من الله تعالى أن يسدد خطاه وأن يوفقه في خدمة الوطن والمواطنين.


كما نأمل من معالي المستشار عدنان فنجري أن يشمل العاملين بالنيابات والمحاكم برعايته كما عاهدناه دائماً، وأن يعمل على تحسين أوضاعهم وظروف عملهم، وأن يمنحهم حقوقهم المشروعة، وأن يدعمهم في أداء واجباتهم المقدسة في تحقيق العدالة وإرساء سيادة القانون.


وختاماً، نتوجه إلى معالي المستشار عدنان فنجري بأطيب التمنيات بدوام التوفيق والنجاح، ونؤكد على تعاوننا الكامل معه من أجل الارتقاء بمنظومة العدالة المصرية وتحقيق أهدافها السامية.

موضوعات متعلقة