الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:39 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

”ده حبيبي”.. أول رد من حلا شيحة بشأن ارتباطها بـ أحمد سعد

الفنانة حلا شيحة والمطرب أحمد سعد
الفنانة حلا شيحة والمطرب أحمد سعد

حرصت الفنانة حلا شيحة التعليق على شائعات ارتباطها بالمطرب أحمد سعد، التي لاحقتها خلال الفترة الماضية، وذلك على هامش تواجدها بالعرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3"، الذي أقيم أمس الثلاثاء في المنارة بالتجمع الخامس.

حلا شيحة تنفي أنباء ارتباطها بالفنان أحمد سعد

وأعربت الفنانة حلا شيحة خلال لقاءها مع برنامج "et بالعربي"، قائلة: "ده حبيبي، أحمد سعد فنان جميل ومفيش أي ارتباط أو حاجة.. احنا كنا في فرح جميلة عوض وهو نازل من على المسرح، وأنا طالعة، وفي لحظة السلام دي الناس صورتنا، وطبعا الكلام اللي اتقابل ده كله ضحكني، متضايقيش خالص هتضايق ليه أحمد سعد لذيذ وفنان محترم ولذيذ".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنان أحمد سعد والنجمة حلا شيحة خلال تواجدهما بحفل زفاف الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، الذي أقيم أمس الخميس بقلعة صلاح الدين الأيوبي بالقاهرة، بحضور نجوم الوسط الفني.

وشهد ظهور حلا شيحة برفقة أحمد سعد تفاعل قطاع كبير من الجمهور، عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث أثار تساؤل الكثيرين حول ارتباطهما.

اقرأ أيضا: ”هيرجع لما النفاق يختفي”.. حلا شيحة تكشف عن رأيها بالفن في مصر