الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:56 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

قصواء الخلالي تكشف حقيقة تكليف الدكتور محمود محي الدين بتشكيل الحكومة الجديدة

قصواء الخلالي
قصواء الخلالي

قالت الإعلامية قصواء الخلالي إن محمود محي الدين لم يتم مخاطبته أو تكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة وهو قامة كبيرة له قدره وتاريخه واقحامه في مثل هذه الأمور غير مقبول ويجب التوقف عنه.

أضافت خلال تقديمها برنامج "في المساء مع قصواء" المذاع على قناة "CBC"، أنه لم يتم النقاش مع أي شخصية الآن أو قبل ذلك سوى الدكتور مصطفى مدبولي لتشكيل الحكومة المرتقبة وكل ما يتردد غير ذلك أكاذيب.

واصلت قصواء الخلالي:" أؤكد من جديد على أنه لا أحد يملك معلومات واضحة وحاسمة بشأن ملامح حكومة د. مصطفى مدبولي المرتقبة".

تابعت أننا ندعم اختيار الدكتور مصطفى مدبولي بعد مجهوداته الفترة الماضية خاصة بعد صفقة رأس الحكمة، مشيرة إلى انه كان هناك تصحيح مسار واضح.

أشارت إلى أن هناك وزارات كثيرة لابد من الانتباه الشديد في اختيار وزرائها الفترة المقبلة، ومن المنطقي رحيل 90% من حكومة الدكتور مصطفى مدبولي والابقاء فقط على 10% منها.

موضوعات متعلقة