الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:45 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مد التقديم لمسابقة لجنة التراث الثقافي بالأعلي للثقافة لـ ١٥ أكتوبر مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية

الشناوي: نحترم كل المنافسين ونلعب فقط من أجل البطولات

الشناوي
الشناوي

أوضح محمد الشناوي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن ناديه لديه دوافع كبيرة للفوز بلقب دورى أبطال إفريقيا، والجميع لديهم تركيز شديد قبل مواجهة الترجي التونسي غدا السبت، على أرضية ميدان استاد القاهرة.

وشدد الشناوي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة أن الفريق أنهى الشوط الأول، من المباراة النهائية في رادس، وينتظره شوط مهم وصعب بالقاهرة، واللاعبون يدركون جيدا صعوبة اللقاء.

وتابع: "الأهلي يحترم الترجي جيدا، ويستعد للمباراة بشكل مناسب، مؤكدا أن عامل الجمهور ستكون له أهمية كبيرة فى تحفيز الجميع".

وأضاف: "الفريق وصل إلى النهائي الخامس بفضل نظام الأهلي الذي يعتبر كل بطولة هي أول بطولة ويتعامل معها باحترام شديد، ويعتبر المركز الثاني مثل الأخير ولا يوجد تشبع من الألقاب، فضلا عن الدعم الجماهيري الذي يمثل دافعا كبيرا للجميع".

وأتم: "نحترم كل المنافسين ونلعب فقط من أجل البطولات، مصطفى شوبير وأمان الله مميش حارسا الفريقين يسيران بشكل مميز، ونتمنى أن يكون التوفيق حليفا لنا غداً".

ويستعد المارد الأحمر، للقاء إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، والمقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساء غداً السبت، على استاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا