الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:27 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

بعثة الترجي تتصدر حديث الصحف التونسية اليوم

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

اهتمت صحف تونس الصادرة اليوم الأربعاء، عن سفر بعثة الفريق الترجي التونسي إلى القاهرة، استعداداً لمواجهة الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل سلبيا في ملعب رادس.

وجاء عنوان موقع foot24، يسافر الترجي الرياضي، الأربعاء إلى مصر عبر طائرة خاصة من مطار تونس قرطاج لمواجهة الأهلي المصري.

وتابع فوت 24، ستضم قائمة اللاعبين المسافرين الظهير الأيسر محمد أمين بن حميدة رغم شكوك تحوم حول مشاركته في المباراة بسبب الإصابة، ويواجه ممثل كرة القدم التونسية مضيفه نادي القلعة الحمراء، يوم السبت 25 مايو 2024، لحساب إياب الدور النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

بينما أكدت صحيفة نسمة التونسية، أن بعثة الترجي تضم نحو 60 شخصا من بينهم 25 لاعبا ويرأسها رئيس النادي حمدي المدب.

وأشارت صحيفة نسمة، يتضمن برنامج الفريق في القاهرة اجراء 3 حصص تدريبية الأولى مباشرة بعد الوصول والثانية مساء يوم الخميس والحصة الأخيرة يوم الجمعة بملعب القاهرة الدولي.

وجاء عنوان صحيفة المغرب التونسية، إسباني يُشرف على الإخراج التلفزيوني لمباراة الأهلي و الترجي، وقالت قرر الإتّحاد الإفريقي لكرة القدم الإستعانة بمخرج تلفزيوني أجنبي من أجل الإشراف على إخراج إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي و الترجي.

وأشارت الصحيفة، قرّر الكاف الاستعانة بمخرج تلفزيوني من إسبانيا للإشراف على الإخراج التلفزيوني للمباراة التي سيحتضنها ملعب القاهرة الدولي.

وأتمت، وجاء هذا القرار بعد الانتقادات الكبيرة التي طالت مخرج مباراة الزمالك و نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد عاصفة من الانتقادات، خاصة في عدم إعادة الحالات التي تستوجب ذلك، في مقدمتها ضربة جزاء لصالح نهضة بركان و التي كانت مثار شك كبير من قبل جميع المختصين.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا