الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:45 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

قبل موقعة الثلاثاء.. الإسماعيلي يتفوق على الجيش في تاريخ المواجهات

تاريخ مواجهات الإسماعيلي وطلائع الجيش
تاريخ مواجهات الإسماعيلي وطلائع الجيش

يحل الإسماعيلي ضيفا علي نظيره طلائع الجيش، في السابعة مساءً غد الثلاثاء، على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري العام.

ويدخل الإسماعيلي اللقاء بقيادة إيهاب جلال بحثا عن مواصلة الانتصارات، بعد الفوز علي فاركو والداخلية في اخر مبارتين للدراويش بالدوري، من أجل تعديل وضع الفريق بجدول الترتيب.

بينما يأمل طلائع الجيش في استعادة نغمة الانتصارات أمام الإسماعيلي بعد التعثر خلال المبارتين السابقتين أمام سيراميكا كيلوباترا والمصري البورسعيدي في بطولة الدوري.

ترتيب الفريقين في جدول ترتيب الدوري

يحتل الإسماعيلي المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد 25 نقطة، حيث خاض الفريق الأصفر 22 مواجهة، تعادل في7 وفاز 6، وخسر في 9 لقاءات حتي الآن.

بينما يتواجد طلائع الجيش في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة، حيث خاض 20 مباراة، نجح خلالها الفوز في 7، وتعادل في 7، وسقط في فخ الهزيمة 6 لقاءات.


تاريخ مواجهات الإسماعيلي طلائع الجيش قبل موقعة الثلاثاء

التقى الفريقين في 37 مباراة منذ صعود فريق طلائع الجيش إلى الدوري، حيث تعادله في 14 مباريات، وحقق الدراويش الفوز خلال 13 لقاء، بينما فاز فريق طلائع الجيش علي الإسماعيلي في 10 مباريات.

أخر مواجهات الإسماعيلي وطلائع الجيش في الدوري

انتهت آخر مباراة جمعت الفريقين بفوز طلائع الجيش بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب استاد الإسماعيلية الرياضي، ضمن منافسات الدور الأول من المسابقة الحالية.