الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:46 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

موعد مباراة الزمالك القادمة بالدوري والقناة الناقلة

الزمالك
الزمالك

يتزايد بحث جماهير وعشاق كرة القدم المصرية في كل مكان، عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، عن موعد مباراة الزمالك القادمة بالدوري المصري.

أسدل الستار مساء أمس الخميس، على مواجهة قوية ومثيرة جمعت بين ناديي الزمالك والبنك الأهلي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وانتهت بفوز الأبيض بنتيجة هدف دون رد.

موعد مباراة الزمالك القادمة بالدوري

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره سموحة، يوم الأحد المقبل، على أرضية ميدان استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وتنطلق المواجهة بين كلا الفريقين، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبو ظبي.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة

تذاع أحداث ومجريات اللقاء الذي يجمع بين كلا الفريقين، عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري والوحيد لأحداث المسابقة.

ويسبق إنطلاق المباراة استوديو تحليلي يحضره كوكبة من نجوم كرة القدم المصرية.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا