الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:38 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

محمد إمام يوجه رسالة مفاجئة لـ مريم الجندي.. ماذا قال؟

مسلسل كوبرا
مسلسل كوبرا

حرص الفنان محمد إمام على الإشادة بموهبة الفنانة مريم الجندي، بعد تألقها في تقديم شخصية "نسمة" بمسلسل "كوبرا" الذي يعرض حاليا ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024.

وشارك الفنان محمد إمام، صورة من كواليس مشهد زواجه من الفنانة مريم الجندي بمسلسل كوبرا، وذلك عبر حسابه. الشخصي بموقع إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: "نسمة.. نانوسة عين أبوها، مريم الجندي، بنت الفنان الكبير الراحل محمود الجندي، مش ممكن لذاذتها و حلاوتها، مبسوط بيها جدًا وما حدش كان هيعرف يعمل الدور زيها.. ليها مستقبل كبير ومُبهر.. محمد إمام، كوبرا".

أبطال مسلسل كوبرا

ويشارك في بطوبة مسلسل كوبرا، مجموعة كبيرة من النجوم إلى جانب النجم محمد إمام، ومن بينهم: منة فضالي، هشام إسماعيل، محمد أسامة أوس أوس، علاء مرسي، دنيا ماهر، والمسلسل من إخراج أحمد شفيق، ومن تأليف أحمد محمد أبو زيد.

اقرأ أيضا: مسلسل كوبرا الحلقة 4.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة