الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:25 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

أحمد الشيخ يدشن الظهور الأول الرسمي مع الإسماعيلي أمام سموحة

الشيخ
الشيخ

يدشن اللاعب أحمد الشيخ نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، ظهوره الأول مع الدراويش في مواجهة سموحة.

والمقرر إقامتها يوم 31 من مارس الحالي، على استاد الإسماعيلية، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من دوري nile لكرة القدم.

وغاب الشيخ عن مباريات الإسماعيلي، الماضية لعدم الجاهزية، بعد ابتعاده عن المباريات مع الاتحاد السكندري للإصابة ولم يشارك في المباريات منذ وقت طويل، الأمر الذي جعل الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال يضع له برنامج تأهيلي قوي لتجهيزه وهو ما اجتازه بنجاح.

وتواجد اللاعب، في قائمة الإسماعيلي أمام أهلي بنغازي، في المباراة الودية التي جمعتهما في ليبيا، وانتهت بفوز الفريق الليبي بهدفين نظيفين، ولكنه لم يشارك فيها.

وفضل إيهاب جلال، عدم الاستعجال بالدفع به حتى يكتمل جاهزيته، ومن المتوقع ظهوره لأول مرة أمام سموحة في المباراة المقبلة للدراويش.

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الخامس عشر، في ترتيب دوري nile برصيد 14 نقطة، من 15 مباراة خاضها حتى الآن، حيث الفوز في 3 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 7 مباريات، سجل لاعبوه 13 هدفا واستقبل 17 هدفا.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا