الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

«نزار الفارس» يعلق على خطوبته من حورية فرغلي.. ماذا قال؟

الإعلامي نزار الفارس
الإعلامي نزار الفارس

تحدث الإعلامي العراقي نزار الفارس، عن تفاصيل لقاءه مع الفنانة حورية فرغلي، مؤكدا على إنها وافقت على محتوى الحلقة التي جمعتهما، قائلا: "عملنا حلقة جميلة جدا للمشاهد العراقي والمشاهد العربي.. ما عملنا شيء غلط".

نزار الفارس يكشف عن خطبته للفنانة حورية فرغلي

وأضاف الإعلامي نزار الفارس، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، المذاع عبر قناتي "المحور والنهار"، وقال: "الحلقة كانت حلوة والمشاهد كان راضيا وأنا راضٍ كذلك، وعملنا أحلى شيء مع بعض".

وتابع الإعلامي العراقي: "أنا خطبت حورية فرغلي حقيقي في برنامجي، وإن كان ده شيء حقيقي أو غير حقيقي فدي حاجة بيني وبين نفسي وبيني وبين حورية وده شيء لا يخصك، ولو أسأت لها لما استقبلتني في بيتها أكثر من مرة، هي إنسانة راقية، وكنا زي السمن ع العسل".

وأضاف نزار الفارس، إنه سبق أن وقع مع المنتج إيهاب طلعت لتقديم برنامج على قناة النهار في شهر رمضان، موضحًا أن هذا الأمر حدث بشهادة تامر أمين.

وواجهته الإعلامية بسمة وهبة بمقطع فيديو لها مع الإعلامي تامر أمين، وكانت تسأله فيه عما إذا كان توسط لنزار الفارس للعمل في قناة النهار، فنفى تامر أمين وقال: "لأ، لا هيمضي ولا مضى، نزار الفارس صديقي، ومحصلش إنه كان هيمضي أو مضى عقدا في جلسة كنت فيها".

اقرأ أيضا: نزار الفارس يرد على هجوم سعد الصغير: «زعلان لأني أحرجته»