الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:27 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

وفاة أمين شرطة في طما بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة خلال عمله

المتوفي
المتوفي

فجعت محافظة سوهاج صباح اليوم بخبر وفاة أمين شرطة أثناء أدائه لمهامه الرسمية في مركز شرطة طما شمال المحافظة، توفي أحمد كساب أحمد محمود نتيجة لأزمة قلبية مفاجئة.

بدأت الأحداث بوصول إخطار إلى مأمور مركز شرطة طما يفيد بوصول الأمين شرطة أحمد كساب إلى المستشفى العام مصاباً بحالة إعياء نتيجة لأزمة قلبية مفاجئة. رغم محاولات الفريق الطبي لإنقاذه، إلا أنه فارق الحياة أثناء تلقيه الإسعافات الأولية، تم نقل جثمانه إلى مشرحة المستشفى بانتظار التشريح الطبي لتحديد سبب الوفاة.

وقد أفاد مقربون من الفقيد أنه كان يشعر بحالة غثيان بعدما انتهى من عمله صباح اليوم، ولكن للأسف تدهورت حالته بشكل سريع، مما استدعى نقله إلى المستشفى على الفور، يذكر أن الراحل يعاني أيضاً من مرض السكري.