الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:43 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

بدء التصويت بانتخابات المحامين لاختيار النقيب العام ومجلس النقابة

أعلنت اللجنة العليا المشرفة على انتخابات النقابة العامة للمحامين عن فتح باب التصويت في انتخابات تحديد النقيب العام وأعضاء مجلس النقابة العامة في جميع النقابات الفرعية عبر البلاد.

تتولى النيابة الإدارية مهمة الإشراف القضائي على الانتخابات، بلجنة قضائية عليا يترأسها المستشار محمد عبد المعطي، نائب رئيس الهيئة.

وفقًا للكشوف النهائية، يتنافس 15 مرشحًا على منصب النقيب العام، و253 مرشحًا على مقاعد العضوية، مع توزيعهم على النقابات الفرعية في الجمهورية.

تضمنت الإجراءات الجديدة لعملية الاقتراع العديد من الضوابط والتدابير لضمان نزاهة العملية الانتخابية، بما في ذلك تشكيل لجان الانتخابات وضمان السرية في الاقتراع.

من المقرر أن تستمر عمليات التصويت حتى الساعة الخامسة مساءً، بعد التأكد من اكتمال النصاب القانوني.

وأصدرت اللجنة المشرفة على الانتخابات بيانًا بضوابط وإجراءات عملية الاقتراع والفرز، لضمان شفافية العملية الانتخابية وصحة النتائج.

موضوعات متعلقة