الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أولى السهرات الرمضانية بثقافة كفر شكر بالقليوبية

جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات

شهد قصر ثقافة كفر شكر أولى السهرات الرمضانية، ضمن برنامج الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، المعد احتفالًا بالشهر المبارك، في سياق برامج وزارة الثقافة.

جاءت السهرة بعنوان "مكارم الأخلاق في الرسالة المحمدية" وتحدث بها الشيخ أحمد عبد الله القرشي حول ضرورة التحلي بالأخلاق الحميدة والتي من أجلها بُعث الرسول الكريم.

كما تحدث "القرشي" عن أن الصيام ليس فقط الامتناع عن الطعام والشراب، ولكن الامتناع عن كل خُلق سيئ كالغيبة والنميمة والكذب وغيرها من الأعمال.

تأتي السهرة الرمضانية ضمن سلسلة محاضرات بالتعاون مع مديرية الأوقاف بالقليوبية، حيث تُعقد محاضرة مساء كل أربعاء على مدار شهر رمضان المبارك ويستضيفها قصر ثقافة كفر شكر، ويشرف عليها إقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد برئاسة لاميس الشرنوبي بفرع ثقافة القليوبية برئاسة ياسر فريد.

وتنظم هيئة قصور الثقافة، برنامجًا يضم عددًا كبيرا من الفعاليات الثقافية والفنية على مدار شهر رمضان، عبر برنامجها السنوي "ليالي رمضان الثقافية والفنية"، بالقاهرة والمحافظات، حيث يتضمن فعاليات بين العروض الفنية والمسرحية والأمسيات الثقافية واللقاءات والورش الحرفية ومعارض الكتب والفنون، وغيرها.

موضوعات متعلقة