الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:42 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

إمام عاشور أفضل لاعب في نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك ويحصد 50 ألف دولار

إمام عاشور أفضل لاعب في نهائي كأس مصر
إمام عاشور أفضل لاعب في نهائي كأس مصر

حصل إمام عاشور لاعب الأهلي على جائزة رجل مباراة فريقه أمام الزمالك والتي جمعتهما اليوم الجمعة في نهائي كأس مصر على استاد "الأول بارك" بمدينة الرياض السعودية.

وسجل إمام عاشور هدف التقدم للأهلي قبل أن يصنع الهدف الثاني بتوقيع أفشة، ليقود فريقه نحو التتويج بلقب الكأس للمرة 39 في تاريخه.

ومن المقرر أن يحصل عاشور على جائزة مالية قيمتها 50 ألف دولار والمرصودة من قبل موسم الرياض لأفضل لاعب في مباراة نهائي الكأس.

وجاء تشكيل الأهلي في نهائي الكأس كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية وإمام عاشور وبيرسي تاو وحسين الشحات وكريم نيدفيد.

خط الهجوم: محمود كهربا.

وتواجد عل دكة بدلاء الأهلي كلا من، عمر كمال وأكرم توفيق ورضا سليم ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة، ومحمود الزنفلي وأنتوني موديست وكريم فؤاد وطاهر محمد.

بينما جاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عبد الله السعيد - يوسف أوباما.

خط الهجوم: مصطفى شلبي - ناصر منسي - أحمد مصطفى "زيزو".

وتواجد على مقاعد بدلاء الزمالك كلا من، محمد صبحي ومحمود علاء ومصطفى الزناري وأحمد حمدي ومحمد أشرف "روقا" وناصر ماهر ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وسيف الجزيري وسامسون أكينيولا.

وتأهل الأهلي لـ نهائي الكأس بالفوز على إنبي بثلاثية نظيفة خلال أكتوبر الماضي فى نصف نهائي البطولة، فيما جاء تأهل الزمالك على حساب بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 3/3.