الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:42 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القيمة التسويقية للأهلي والزمالك قبل نهائي كأس مصر

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

قطبا كرة القدم المصرية الأهلي والزمالك، يصطدم اليوم الجمعة، على أرضية ميدان ملعب الأول بارك، في المملكة العربية السعودية، في نهائي بطولة كأس مصر لموسم 2022-2023.

اليوم الجمعة، يصطدم على أرضية ميدان ملعب الأول بارك، في المملكة العربية السعودية، في نهائي بطولة كأس مصر لموسم 2022-2023.

وتنطلق المواجهة بين كلا الفريقين، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتبلغ القيمة التسويقية لمباراة الأهلي والزمالك 52.03 مليون يورو، وتساوي القيمة التسويقية للمارد الأحمر 32.48 مليون يورو، فيما يساوي قيمة الفارس الأبيض 19.55 مليون يورو.

ويتطلع الأهلى والزمالك لحسم اللقاء والفوز ببطولة كأس مصر خاصة وإنها تأتي في منتصف الموسم وستكون مؤشرا جيدا للفائز للحصول على دفعة معنوية قوية لمواصلة الإنتصارات الفترة المقبلة من الموسم الجاري سواء على الصعيد المحلي أو الأفريقي فالأهلي تأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا فيما تأهل الزمالك للدور ذاته لكن في بطولة الكونفيدرالية.

وتذاع مباراة نهائي الكأس بين الأهلي والزمالك على قناة أون تايم سبورت وقناة (mbc مصر) فقط.

وتأهل الأهلي لنهائي الكأس بالفوز على إنبي بثلاثية نظيفة خلال أكتوبر الماضي فى نصف نهائي البطولة، فيما جاء تأهل الزمالك على حساب بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 3/3.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا