الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:25 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

الأرصاد تكشف عن معدل ارتفاع درجات الحرارة في أول أيام شهر رمضان المبارك

الطقس
الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة اعتبارًا من الإثنين المقبل، على كافة الأنحاء ليسود طقس حار نهارًا ومائل للبرودة ليلاً، وهو أول أيام شهر رمضان المبارك.

أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد استقرارًا في الحالة الجوية وثباتا في درجات الحرارة من غد الجمعة وحتى الأربعاء المقبل، ليسود طقس دافئ مشمس على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد، ومائل للدفء على السواحل الشمالية الشرقية، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، وسيناء، أما عن حالة الطقس ليلا فهو مائل للبرودة على كافة الأنحاء.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلي تكون شبورة مائية على الطرق المؤدية إلي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية، ومن وإلى الطرق المؤدية من وإلي المسطحات المائية، اعتبارا من الأربعاء المقبل وحتى الجمعة.

ارتفاع الأمواج

بالنسبة للبحرين الأحمر والمتوسط، فنشاط الملاحة البحرية معتدل، وارتفاع الأمواج بين 1,5 و2 متر، وذلك بسبب رياح شمالية شرقية.

الأمطار ونشاط الرياح

كشفت الأرصاد الجوية عن سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ووسط سيناء.

بالإضافة إلى تعرض البلاد لنشاط للرياح على كافة الأنحاء، يزيد من الشعور ببرودة الطقس.