الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:29 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مسلسلات رمضان 2024.. محمد سامي يكشف كواليس ”نعمة الأفوكاتو”

المخرج محمد سامي
المخرج محمد سامي

كشف المخرج محمد سامي عن الصعوبات التي واجهته خلال تصوير مسلسله الدرامي الجديد "نعمة الأفوكاتو" بطولة زوجته الفنانة مي عمر، موضحاً أن معظم المشاهد تم تصويرها في أماكن مزدحمة، وتعد تجربته الأولى في الأعمال المكونة من 15 حلقة فقط.

أبرز تصريحات محمد سامي

قال محمد سامي في بيان صحفي: "تصوير مسلسل نعمة الأفوكاتو استغرق ثلاثة أشهر، والصعوبة التي واجهتنا أن أغلب المشاهد كانت في أماكن مفتوحة ومناطق مزدحمة، وممتن لأهالي حي "روض الفرج" وهو من الأحياء العريقة في قلب القاهرة، والذي شهد تصوير أغلب الحلقات في أماكن مفتوحة".

وأضاف سامي: "كان أهالي روض الفرج في منتهى التعاون والدعم طوال أيام التصوير الذي انتهى تماما قبل رمضان بفترة كبيرة".

وأكد محمد سامي أن هذه هي التجربة الأولى له في تقديم أعمال درامية في إطار 15 حلقة.

وتحدث محمد سامي عن فكرة مسلسل "نعمة الأفوكاتو" وقال:" راودتني في ذهني بصورة مكتملة حتى اختيار اسم الشخصية كان يظهر أمامي ، ثم تحدثت مع مي عمر وتناقشنا في الإطار العام للفكرة وهي اقترحت أن تكون شخصية "نعمة" من الطبقة الوسطى التي تمثل غالبية الشعب المصري، وجلسنا سويا حتى انتهيت من كتابة الحلقة الأولى للمسلسل ثم تواصلت مع المؤلف مهاب طارق لنشكل فريق عمل بصورة جماعية، وبدأت تتدفق الأفكار وتنساب الرؤى حتى انتهينا من الحلقات في وقت قياسي".

اقرأ أيضا: محمد سامي عن فنانة رفضت العمل معه: «مرشحتهاش قبل كده»