الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:59 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

مهاجم الأهلي يخضع لفحص طبي لتحديد حجم إصابته

الأهلي
الأهلي

يخوض اللاعب وسام أبو علي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي على هامش مران فريقه، غدا الإثنين، وذلك لتحديد حجم الإصابة بعد شكواه من آلام في العضلة الخلفية.

وجاء ذلك، على هامش مشاركته في المران الصباحي للفريق الأحمر أمس السبت، في بداية التحضير لمباراة الزمالك الجمعة المقبل، في نهائي كأس مصر.

ويحدد الفحص الطبي، الذي سيخضع له وسام أبو علي، حالته الطبية وموقفه من اللحاق بنهائي الكأس، أو استبعاده من مباراة الجمعة المقبل، وفقا لحجم الإصابة ونسبة الشد في الخلفية.

وشدد الجهاز الطبي للأهلي، جاهزية أحمد نبيل كوكا، لاعب وسط الفريق لمباراة الزمالك يوم 8 مارس الجاري، في نهائي كأس مصر.

وتابع الجهاز الطبي، أن اللاعب سليم بعدما خرج من مباراة يانج أفريكانز الأخيرة للإصابة، الأمر الذس أثار القلق حول موقف اللاعب من مباراة الكأس المرتقبة.

وعاد كوكا للمشاركة مع الأهلي بعد غياب فترة طويلة للإصابة التي تعرض لها في معسكر المنتخب الوطني الأخير الذي أُقيم قبل بطولة أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا