الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:54 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

الإسماعيلي يكشف عن قيمة انتقال نجم الفريق لـ «روستوف الروسي»

الإسماعيلي
الإسماعيلي

شدد حمد إبراهيم المدرب العام للدراويش، على أن إيقاف قيد الإسماعيلي، كان السبب فى الدفع بأكبر عدد من اللاعبين الناشئين والصاعدين، خلال الفترة الأخيرة ووراء تألق البعض منهم في مقدمتهم الثنائي، عمر الساعي وإياد العسقلاني والذي رحل عن الفريق مؤخرا.

وكشف المدرب العام، في مداخلة هاتفية له في برنامج "صباحكو رياضة": "بالتأكيد أن أزمة إيقاف القيد كانت وراء تألق البعض، وإياد العسقلانى كان في مقدمتهم وأيضا عمر الساعي، واللذان ظهرا بشكل مميز مع الفريق خلال الموسم الحالي".

وتابع: "إياد العسقلانى نتاج قطاع الناشئين بالنادى الإسماعيلى، والدراويش غنى بأولاده، ووافقنا على عرض روستوف الروسى لضم إياد العسقلانى لأنه يستحق، وتم بيع اللاعب بمبلغ أكثر من 50 مليون جنية ويقترب من الـ60 مليونا".

يبدأ الإسماعيلي اليوم الأربعاء، بقيادة إيهاب جلال، المدير الفني للأصفر، الاستعداد لمواجهة بلدية المحلة بعدما حصل اللاعبين على راحة أمس الثلاثاء، من التدريبات بعد التعادل السلبي مع الجونة في الأسبوع الرابع عشر في الدوري المصري.

ويرغب جلال، في الوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوف بلدية المحلة الذي يلاقيه بالجولة المقبلة للدوري بعدما أغلق الدراويش صفحة مباراة الجونة التي أقيمت عصر الإثنين على ستاد خالد بشارة بالغردقة.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة بلدية المحلة المقرر لها السابعة، مساء السبت المقبل على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

اقرأ أيضاً: الأهلي يُحكم قبضته على صدارة المجموعة ويتأهل لربع نهائي دوري الأبطال