الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:42 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مد التقديم لمسابقة لجنة التراث الثقافي بالأعلي للثقافة لـ ١٥ أكتوبر مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية

إقبال ملحوظ على انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين بالمنيا.. «صور»

 انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين بالمنيا
انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين بالمنيا

رصدت عدسة "الطريق"، من أمام لجنة انتخابات نقابة المهندسين، التجديد النصفي لأعضاء مجلس النقابة، والتي بدأت صباح اليوم في تمام الساعة 10 صباحا، وسوف يغلق باب التصويت في الساعة السابعة مساء.

شهدت الانتخابات إقبالا كثيفا، ظهر اليوم، بينما تشهد بعد قليل تزايدا في الإقبال على التصويت، ويترأس اللجنة العامة المستشار محمد زكي مالك المستشار بهيئة النيابة الإدارية.

ويتنافس 20 مرشحا على 7 مقاعد، 11 فوق السن و6 تحت السن، بانتخابات نقابة المهندسين بالمنيا بينهم 6 مرشحين على مقعد عضو مجلس النقابة بالمحافظة شعبة كهرباء، و11 مرشحا عضو مجلس نقابة على شعبة ميكانيكا، و3 مرشحين على شعبة مدني.

من جهته، أدلى دكتور مهندس أحمد البدوي، نقيب المهندسين بالمنيا بصوته الانتخابي في انتخابات التجديد النصفي بمقر انتخابات نقابة المهندسين ببنها.

ودعا البدوي، جموع مهندسي المنيا، بالنزول والإداء بأصواتهم في الانتخابات النقابية التي تُجرى اليوم، وإن هذه المشاركة تعد واجبا تجاه النقابة والمهنة.

في سياق متصل، دعا المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين، جموع مهندسي مصر للمشاركة في الانتخابات النقابية التي تُجرى اليوم بجميع المحافظات.

انتخابات نقابة المهندسين تجرى اليوم، من العاشرة صباحا حتى السابعة مساءً في جميع النقابات الفرعية، لانتخاب 5 أعضاء فوق السن و2 تحت السن لمجالس شُعب: الهندسة الكهربائية، والمدنية، والميكانيكية، والمعمارية، و3 أعضاء فوق السن و2 تحت السن لمجالس شُعب: التعدين والبترول والفلزات، والكيميائية والنووية، وصناعة الغزل والمنسوجات، بالإضافة إلى انتخاب نصف أعضاء مجالس نقابات المهندسين الفرعية ممن مضى على انتخابهم 4 سنوات.