الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اتحاد الكرة يكرم الحكام المشاركين في بطولة أمم إفريقيا

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

كرم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأربعاء، برئاسة جمال علام، الحكام المصريين، الذين شاركوا في إدارة مباريات كأس الأمم الإفريقية 2023، التي استضافتها كوت ديفوار.

وشارك سبعة حكام مصريين في إدارة مباريات البطولة القارية، هم أمين عمر، محمد عادل ومحمد معروف "حكام ساحة"، محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه "مساعدان" ومحمود عاشور ومحمود البنا "VAR".

وجرى تكريم محمد الماشطة المستشار القانوني لاتحاد الكرة بعد اختياره عضوا في لجنة الانضباط لبطولة أمم إفريقيا، وموظفي اتحاد الكرة فريد سلطان لاختياره في لجنة التحليل الفني والأداء وتجهيز المواد العلمية للحكام، ومحمود سعد مسئوول التصاريح الخاصة بالمباريات.

ومن جانبه، أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة أنه سعيد بالظهور المميز للحكام المصريين في بطولة كأس الأمم الإفريقية، و إدارة أكثر من مباراة مهمة وأن مجلس إدارة اتحاد الكرة بالكامل يدعم الحكام واللجنة في أي أمور خاصة بهم والعمل على تطويرهم، وظهورهم في أكبر المحافل الدولية.

وشدد خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة، أن هناك ثقة كبيرة من مجلس الإدارة بالحكام و سعيد بالمظهر المشرف لهم خلال البطولة، وطالبهم بالاستمرار على نفس الأداء في جميع البطولات الدولية والمحلية.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا