الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

11 لاعبا يغيبون عن الأهلي في مباراة بلوزداد

الشناوي
الشناوي

يغيب عدد 11 لاعباً، في الأهلي عن قائمة الفريق في مباراة شباب بلوزداد بالجزائر في دوري أبطال إفريقيا، حيث يغيب كلاً من: وسام أبو علي ومحمد الشناوي ومحمود متولي، وأحمد عبد القادر، وأحمد نبيل كوكا، وخالد عبد الفتاح، ومحمد الضاوي، كريستو وبيرسي تاو و ديانج للإصابة، بينما يغيب الثنائي عمر كمال عبد الواحد، ومحمود الزنفلي بسبب عدم القيد في القائمة الإفريقية.

وتضم قائمة الأهلي، في الجزائر 22 لاعباً أبرزهم رضا سليم الذي انضم للقائمة بعد غياب فترة طويلة للإصابة في الكتف منذ ديسمبر الماضي.

وتضم القائمة كلاً من، : مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، كريم الدبيس، علي معلول، أكرم توفيق، محمد هاني، رامي ربيعة، وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة"، كريم نيدفيد، مصطفي أبو الخير ، حسين الشحات وأنتوني موديست، كريم فؤاد وطاهر محمد طاهر، رضا سليم ، ومحمود عبدالمنعم "كهربا".

وخاض المارد الأحمر اليوم الأربعاء، أخر مران بالقاهرة قبل تحرك الفريق إلى مطار القاهرة لبدء رحلة السفر إلى الجزائر على متن طائرة خاصة لخوض مباراة شباب بلوزداد بدوري ابطال أفريقيا التي ستقام في التاسعة من مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة.

وكان مجلس القلعة الحمراء، قد قرر تكليف محمد الجارحي، عضو المجلس برئاسة بعثة الفريق المتوجهة إلى الجزائر، استعدادًا لمواجهة فريق شباب بلوزداد المقرر لها التاسعة من مساء الجمعة المقبل 16من فبراير الجاري بتوقيت القاهرة، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحرص الجارحي على التنسيق الكامل مع الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، وترتيب كل الأمور الخاصة بالبعثة، لتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا