الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:49 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رصاصة الغدر.. مسن يفدي نجليه بحياته في مشاجرة مع أخرين بالمنوفية

أرشيفية
أرشيفية

كشفت أجهزة الأمن في منطقة الباجور بمديرية أمن المنوفية عن حادثة مروعة تمثلت في وفاة موظف بالمعاش نتيجة إصابته بعيار ناري، بعد أن تدخل في مشاجرة بين عدد من العاطلين وطالب، الحادثة التي وقعت بسبب خلافات سابقة بين نجليه وآخرين أدت إلى تدخل الضحية لفض النزاع، لتنتهي بفقدان حياته.

تعود الأحداث إلى مركز شرطة الباجور بمديرية أمن المنوفية، حيث تم استقبال موظف بالمعاش، مصاب بجروح نتيجة لإطلاق عيار ناري عليه، ولكن للأسف توفي عقب وصوله إلى المستشفى، وفي التحقيقات الأولية، كشف نجلي المجني عليه عن وقوع مشاجرة بينهما وبين مجموعة من العاطلين وطالب، بسبب خلافات سابقة تدخل خلالها والدهما للدفاع عنهما فلقي مصرعه بطلق ناري علي يد الطرف الثاني.

وبعد التحقيقات وتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين والعثور بحوزتهم على مجموعة من الأسلحة والمواد المخدرة، من بينها بندقيتان آليتان، بندقيتان خرطوش، طبنجة، وكميات كبيرة من مخدر الهيروين والحشيش، بالإضافة إلى سيارة مستأجرة وفرد محلي.

وفي مواجهة المتهمين، اعترف ثلاثة منهم بارتكاب الجريمة، في حين اعترف الباقون بتكوين عصابة متخصصة في تهريب المواد المخدرة وحيازة الأسلحة لحماية نشاطهم الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.