الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:50 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

رامز أمير: «حملة فرعون» تجربة صعبة ولكنها ممتعة

حضر منذ قليل الفنان رامز أمير لإحدى دور العرض السينمائية بمول العرب بمدينة 6 أكتوبر المستقبلة للعرض الخاص لفيلمه الجديد "حملة فرعون" الذي يشارك من خلاله في ماراثون عيد الفطر السينمائي.
وأضاف "أمير" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" قائلًا: "الفيلم كان تجربة ممتعة وصعبة، وخاصة أنه يعد المرة الأولى التي يقدم من خلالها أدوار الأكشن.
وحول استعداداته للفيلم أوضح "أمير" أنه استعد لـ"حملة فرعون" من خلال لعبه الرياضة بشكل مستمر على مدار الخمس سنوات الأخيرة، وذلك ساعده لأداء الدور.
وعن توقعاته حول "حملة فرعون" قال أمير إن السبكي قام بمجهود "جبار" على حد وصفه، وكل ذلك من أجل السينما المصرية وخاصة أنه بدأ الاستعانة بنجوم عالميين خلال أفلامه الأخيرة وذلك سيوصل السينما المصرية إلى العالمية.
"حملة فرعون" من بطولة كل من عمرو سعد، روبي، محمد لطفي، محمود عبد المغني، حمدي الميرغني، مصطفى منصور، سوزان نجم الدين، مايك تايسون، أحمد التهامي، كرم جابر، وآخرون والفيلم من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.