الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:43 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ثلاثي ناري يقترب من قيادة خط وسط الأهلي أمام شباب بلوزداد

إمام عاشور
إمام عاشور

اقترب الثلاثي، مروان عطية وإمام عاشور وأليو ديانج، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، من قيادة خط وسط الفريق الأحمر في مباراته أمام شباب بلوزداد الجزائري الجمعة المقبل في اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ورغم ظهور إمام عاشور مرتديا واقي على الرأس ولكن ذلك لن يعيقه عن المشاركة بشك طبيعي في مباراة بلوزداد، حيث إن ارتداء الواقي مجرد إجراء احترازي للحفاظ على اللاعب بعدما تعرض للإصابة بارتجاج فى المخ خلال مشاركته رفقة منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا.

وابتعد أليو ديانج عن المشاركة في مباريات فريقه الأخيرة وكان يشارك بدلا منه أحمد نبيل كوكا، ولكن إصابة الأخير تقربه من المشاركة أساسيا في مباراة بلوزداد، حيث تبقى المنافسة بينه وبين عمرو السولية للعب أساسيا في خط الوسط.

وقرر مسئولو النادى الأهلى تأجيل موعد سفر فريق الكرة للجزائر لمدة 24 ساعة، ومن المقرر أن تغادر البعثة القاهرة عصر الأربعاء المقبل بدلاً من الثلاثاء، بناءً على رغبة الجهاز الفنى بقيادة السويسري مارسيل كولر.

واستقر كولر على خوض فريقه مراناً صباح الأربعاء قبل بدء رحلة السفر إلى الجزائر عصر نفس اليوم استعداداً لملاقاة شباب بلوزداد الجزائري فى دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا