الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:42 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

طارق صبري يحسم الجدل بشأن انفصاله عن شيري عادل

الفنان طارق صبري والفنانة شيري عادل
الفنان طارق صبري والفنانة شيري عادل

علق الفنان طارق صبري على الأنباء المنتشرة خلال الفترة الحالية، بشأن انفصاله عن الفنانة شيري عادل، مشيرا إلى أنه لا يحب الحديث عن حياته الشخصية ويفضل أن يبعدها عن الصحافة والإعلام، مؤكدا أنه يمتلك حق عدم الرد على تلك الأنباء.

حقيقة انفصال طارق صبري وشيري عادل

وأعرب طارق صبري خلال لقاءه ببرنامج "عرب وود"، قائلا: "لا تعليق.. أنا مبحبش أعلق على حياتي الشخصية والناس كلها بتتكلم، وأنا مش زعلان خالص لأن مفيش حاجة تزعل وزي ما الناس لها حق تزعل".

انتشرت أنباء تفيد بطلاق طارق صبري وشيري عادل، خاصة بعدما حذفت صورهما سويا، وقلة من ظهورهما معا في المناسبات الفنية الأخرى.

اقرأ أيضا: مصدر يكشف لـ «الطريق» حقيقة طلاق شيري عادل وطارق صبري