الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:35 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

رئيس نادي الأسير يصف الوضع المأساوي في جنين

الوضع في حنين
الوضع في حنين

عبد الله الزغاري، رئيس نادي الأسير الفلسطيني، يقول أن قوات الاحتلال الإسرائيلية دمرت البنية التحتية في جنين، ومن ثم اعتقلت 1000 فلسطيني خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن قوات الاحتلال تنفذ اقتحامات واسعة بمخيمات الضفة وعمليات تخريب غير مسبوقة.

لفت "رئيس نادي الأسير"، لـ"القاهرة الإخبارية" إلى أن أكثر من 100 شهيد جراء عدوان الاحتلال على جنين، ومخيمها خلال الفترة الماضية، فضًلا عن أكثر من 50 مركبة تعود لمعتقلين فلسطينيين صادرها الاحتلال خلال الشهرين الماضيين.

تابع: "هناك انتشار كبير للأمراض بين المعتقلين الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي بشكل مثير، ما يؤدي إلى تفشي فيروسات موميته"، متابعًا: "التقينا رئيسة منظمة الصليب الأحمر الدولي لإطلاعها على ما يجري بحق المعتقلين الفلسطينيين في سجون الاحتلال".

اقرأ أيضًا: الاحتلال الإسرائيلي يقلص عدد الجنود على الحدود اللبنانية

هذا، وثمن "رئيس نادي الاسير" الجهود المصرية والعربية، الرامية إلى وضع حالاً جزريًا لوقف إطلاق النار، وعدم استهداف المدنيين، والتي تعمل على إيجاد حلول للقضية الفلسطينية، وهي إقامة دولة ذات سيادة مستقلة.