الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مد التقديم لمسابقة لجنة التراث الثقافي بالأعلي للثقافة لـ ١٥ أكتوبر مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية

بسبب الجدل والشعوذة.. مقتل ربة منزل على يد زوجها بكفر الشيخ

 مقتل ربة منزل
مقتل ربة منزل

شهدت قرية الجزيرة الخضراء التابعة لمركز مطوبس بكفر الشيخ، اليوم الإثنين، جريمة قتل بشعة، حيث أقدم صياد على إنهاء حياة زوجته خنقا، بسبب خلافات الزوجية "عادية"، إثر حدوث مشادة كلامية حامية بينهما داخل مسكنهما.


تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد أحمد حجازي، مأمور مركز شرطة مطوبس يفيد بتلقي مركز الشرطة بلاغًا من الأهالي بقرية الجزيرة الخضراء دائرة المركز بوفاة المدعوة "صفاء. س. أ"، 18 سنة، ربة منزل.

انتقل رجال المباحث على الفور إلى موقع الحادث، وبسؤال أقارب الزوجة، اتهموا زوجها المدعو "أحمد.م.ح"، 29 سنة، صياد ويقيم بنفس القرية بقتلها من خلال كتم أنفاسها.

كشفت التحريات التي أجراها رجال مباحث مركز شرطة مطوبس بإشراف اللواء أحمد نزيه، مدير إدارة البحث الجنائي بكفر الشيخ، والعميد حسن قاسم، رئيس المباحث الجنائية، عن حدوث خلافات زوجية بين الزوج المتهم وزوجته المجني عليها خلال الفترة الأخيرة بسبب شك الزوج فى قيام زوجته بممارسة الدجل والشعوذة من خلال الأعمال السفلية له، ويوم الحادث حدثت مشادة كلامية بينهما، وقام إثر ذلك بخنقها إلا أنها لفظت أنفاسها بين يديه.

ألقى رجال المباحث القبض على الزوج المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، فيما جرى نقل جثة الزوجة إلى مشرحة مستشفى رشيد المركزي لقربها من موقع الحادث، تحت تصرف النيابة.