الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:53 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية

مقتل ربة منزل بطلق ناري أثناء فض مشاجرة بين زوجها وشقيقه فى المعصرة

أرشيفيه
أرشيفيه

شهدت منطقة المعصرة جنوب القاهرة حادثة جريمة قتل مأساوية، حيث فقدت ربة منزل حياتها بطلق ناري أثناء تدخلها لفض مشاجرة بين زوجها وشقيقه.

تلقى قسم شرطة المعصرة بلاغًا من أحد المستشفيات يفيد باستقبال ربة منزل في العقد الثالث من عمرها، مصابة بطلق ناري في الرأس، فور تلقي البلاغ، انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين وفاة السيدة "غادة" جراء التدخل في مشاجرة بين زوجها "سامي" وشقيقه "سليمان. م".

تشير التحقيقات إلى أن المشاجرة نشبت بين الشقيقين داخل منزل العائلة، حيث تطورت من مشادة كلامية إلى تشاجر بالأيدي، وبينما كانت الزوجة تحاول فض الخلاف، أصيبت بطلق ناري كان بحوزة شقيق زوجها، ما أدى إلى وفاتها.

تم نقل جثة الضحية إلى مشرحة زينهم، حيث قامت النيابة العامة بتشريحها وإصدار تقرير الصفة التشريحية وفي تطورات القضية، تم القبض على زوج الضحية وشقيقه لسماع أقوالهما، وتم استجواب أفراد الأسرة الذين شاهدوا الواقعة.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيلت القضية إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات اللازمة.