الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:51 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استعدادا لموقعة شباب بلوزداد.. الأهلي يواصل تدريباته الجماعية

الأهلي
الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليومية، على ملعب مختار التتش، حيث خاض مرانه مساء اليوم، ضمن استعداداته للمرحلة القادمة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية.

ويستهل الأهلي مشواره بالفترة القادمة، بمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهد المران أداء اللاعبين تدريبات بدنية وأخرى بالكرة، في إطار برنامج رفع الكفاءة البدنية للاعبين، بعد طول فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين لمدة أسبوعين ، فيما أدى حراس المرمى تدريبات بدنية قوية.

ويراقب الجهاز الفني للنادى الأهلى، بقيادة السويسري مارسيل كولر، أداء لاعبيه السبعة مع منتخب مصر في مباراة موزمبيق بالجولة الأولى لدور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية والمقرر لها السابعة مساء اليوم الأحد فى كوت ديفوار.

ويرغب كولر فى تقييم المردود الذى سيقدمه، السباعى محمد الشناوى ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وإمام عاشور ومروان عطية وياسر إبراهيم ومحمود كهربا مع منتخب مصر طوال أحداث بطولة كأس الأمم الأفريقية. وكلف كولر معاونيه بتقديم تقرير فنى عن أداء اللاعبين الدوليين مع منتخبات بلادهم في الكان قبل عودتهم للتدريبات الجماعية للأهلى.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا