الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:47 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

تفاصيل جديدة في لغز جثتي المعصرة «ذبح وطعن»

تعبيرية
تعبيرية

تُعد واقعة العثور على جثتي طبيب وسيدة مقتولين داخل شقة فى المعصرة بالقاهرة، جريمة بشعة ولا تزال التحقيقات جارية لكشف ملابساتها وتحديد هوية الجناة.

التحريات الأولية

توصلت التحريات الأولية إلى أن الرجل قُتِل طعنا بسلاح أبيض"سكين"، في جسده بينما ذُبحت الزوجه من رقبتها كما أشارت التحريات إلى أن مجهولين دخلوا المبنى وصعدوا للطابق ال11 وقتلوا المجني عليهما ولاذوا بالفرار



وقال شهود عيان إن السيدة غريبة عن المنطقة وأن المتهمين كانوا في حالة ذعر وهربوا بسرعة مما أثار الشكوك لدى حارس العقار الذي شاهدهم ولكنه لم يتمكن من الإمساك بأي منهم وأبلغ الشرطة التي حضرت فورا.

بداية أحداث تلك الواقعة بدأت عندما تلقى مأمور قسم شرطة المعصرة، بمديرية أمن القاهرة إشارة من إدارة شرطة النجدة مفاداة العثور على جثتي لرجل وزوجته بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ مدعومة بسيارات الإسعاف وبالفحص والمعاينة التي أجريت تبين وجود جثتي طبيب وزوجته داخل شقة سكنية.

ونُقِل الجثامين للمشرحة ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة حرر محضر وأخطر اللواء مدير أمن العاصمة بالواقعة.