الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:50 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. الأهلي يعلن طرح تذاكر نهائي السوبر

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أعلن النادي الأهلي مساء اليوم الثلاثاء، عن طرح تذاكر مباراة فيوتشر، التي ستقام أرضية ميدان ملعب محمد بن زايد بالإمارات، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

الأهلي: ننتظر دعم جماهيرنا الوفية بالإمارات

كتبت الصفحة الرسمية للقلعة الحمراء عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: " ننتظر دعم جماهيرنا الوفية بالإمارات في نهائي السوبر المصري بعد غد بملعب محمد بن زايد".

الأهلي يحصد بطاقة النهائي للسوبر على حساب سيراميكا

تأهل النادي الأهلي إلى نهائي كأس السوبر المصري للأبطال، على حساب نادي سيراميكا، وذلك بعدما حقق فوزا غاليا عليه بنتيجة هدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات نصف نهائي السوبر.

بينما تأهل فيوتشر إلى النهائي عقب الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 14 / 13 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر بنهائي السوبر المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره مودرن فيوتشر، يوم الخميس المقبل، على أرضية ميدان ستاد محمد بن زايد بدولة الامارات في نهائي كأس السوبر المصري.

وتنطلق المواجهة بين كلا الفريقان، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر بنهائي كأس السوبر

تنقل أحداث ومجريات مباراة الأهلى وفيوتشر، في نهائي كأس السوبر المصري، عبر شبكة قنوات "أبو ظبي" الرياضية و"قناة أون تايم سبورتس، الحاصلان على ملكية بث اللقاء بين كلا الفريقين.

يذكر أن، الناديين الأحمر وفيوتشر سيتصارعان في نهائي السوبر، على تحقيق الفوز من أجل التتويج بلقب كأس السوبر.

اقرأ أيضاً: شوبير يكشف عن بديل الشناوي وياسر إبراهيم في نهائي السوبر