الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:46 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

”اختاري ما يناسبك”.. أبرز تريندات طلاء أظافر الكريسماس ورأس السنة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


هل أنت من محبي الاحتفالات؟ إذا كانت الإجابة نعم، فأنت بالتأكيد تبحثين عن طرق لإضفاء لمسة من الأناقة والتميز على مظهرك خلال موسم الأعياد، وأحد أفضل الطرق لفعل ذلك هو اختيار طلاء الأظافر المناسب.

في هذا التقرير، يرصد لكم موقع "الطريق" أبرز تريندات طلاء الأظافر للاحتفال بالكريسماس ورأس السنة، لذا، تابعي القراءة لتختاري ما يناسبك، وفقًا لما نشر في موقع "Bustle".

طلاء الأظافر الأحمر

يعد طلاء الأظافر الأحمر من أكثر الألوان الكلاسيكية التي ترتبط بموسم الأعياد فهو لون جريء ومثير يلفت الأنظار، ويعكس أجواء الاحتفال.


يمكنك اختيار طلاء أظافر أحمر لامع أو غير لامع، حسب ذوقك. إذا كنت تبحثين عن إطلالة جريئة، فاختاري طلاء أظافر أحمر لامع. أما إذا كنت تفضلين إطلالة أكثر هدوءًا، فاختاري طلاء أظافر أحمر غير لامع.

طلاء الأظافر الأخضر

يعد طلاء الأظافر الأخضر أيضًا من الألوان الرائجة في موسم الأعياد فهو لون يرمز للطبيعة والأمل، ويضيف لمسة من البهجة والتفاؤل.


يمكنك اختيار طلاء أظافر أخضر زمردي أو أخضر فاتح، حسب ذوقك إذا كنت تبحثين عن إطلالة أنيقة، فاختاري طلاء أظافر أخضر زمردي أما إذا كنت تفضلين إطلالة أكثر حيوية، فاختاري طلاء أظافر أخضر فاتح.

طلاء الأظافر الفضي

يعد طلاء الأظافر الفضي من الألوان الأنيقة والفخمة التي تتناسب مع موسم الأعياد فهو لون يعكس أجواء الاحتفال، ويضيف لمسة من الرقي والأناقة.


يمكنك اختيار طلاء أظافر فضي لامع أو غير لامع، حسب ذوقك إذا كنت تبحثين عن إطلالة براقة، فاختاري طلاء أظافر فضي لامع. أما إذا كنت تفضلين إطلالة أكثر بساطة، فاختاري طلاء أظافر فضي غير لامع.

طلاء الأظافر الذهبي

يعد طلاء الأظافر الذهبي من الألوان المميزة التي تعكس أجواء الاحتفال فهو لون يرمز للثروة والرخاء، ويضيف لمسة من الفخامة والأبهة.


يمكنك اختيار طلاء أظافر ذهبي لامع أو غير لامع، حسب ذوقك إذا كنت تبحثين عن إطلالة مميزة، فاختاري طلاء أظافر ذهبي لامع. أما إذا كنت تفضلين إطلالة أكثر هدوءًا، فاختاري طلاء أظافر ذهبي غير لامع.

طلاء الأظافر اللامع

يعد طلاء الأظافر اللامع من الألوان الرائجة في موسم الأعياد فهو لون يعكس أجواء الاحتفال، ويضيف لمسة من الرقي والأناقة.